Emo.Girl
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Emo.Girl

منتدى ايمو جيرلز

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

دخلة قبك من دون ستئذانك

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مشاعر طفلة

دخلة قبك من دون ستئذانك Empty
مُساهمةموضوع: دخلة قبك من دون ستئذانك   دخلة قبك من دون ستئذانك Emptyالسبت مايو 23, 2009 11:18 am

اسفةاااااااااااا اناااااااااااااااااا السبب
اعرف انا السبب في هذاه المشكلة ولاكن لم كنت اعرف انا تفكيرك هكذا كنت اضنك غير عن الجميع بكل شى
وانت كنت تعتبرني اني اختك وكنت تقولي انتي دلوعة اخوه الصغير وكنت تقولي ختي الصغير وانا اعتبرك غير عن كل البشر انت اخي الكبير وانا دلوعتك
كنت تقول من دلوعتي كنت اقول اااااااناااااااااناااااانااااااا الكل يعرف انا وانت اخوانا ولاكن ولم يتوقعو انا نكون غير ذلك في يوم ما ولاكن اليوم انت تعتبرني غيراختك
اليوم تغير كل شى تغير نضرتك لي ولم اسمع تنادي بسمى الذي احبك ان تناديني فيه ختي دلوعتي الصغير
لم اكتشف سبب تغيرك تردد لي هاذه الكلمة كبرتي لاتكلمي اي شخص الابسي الحجاب لاتلبسي هذا البس لانه يلفة النضراراء في عينك الغيره من كل شخص يكون معنا ولااعرف سببها كنت اسالك لماذا تتصرف هكذا تقول انا طبعى كذا ترا انا اعرف انك تكذب ولا اعرف لماذا اراء فى عيونك شى ولا اعرف معنى
الا ذلك اليوم عرفة كل شى عن كل الاسئلة التى تدور في راسي والجواب كان من اخته تقول انها رائة جهازه الخلوي يرن باسم حلم الطفولة وانا المتصله عنده نصدمة من الشخص الذي كان اخي يومان الان هو عدوي لانه يعرف انا والحب اعداء ويعرف انني لم احبب احده بسب ماحصل لصديقتي من الحب
عندها طلبة ان اقابلها واعرف ما هذه القصة
عنده طلبة جهازه الخلوي واخذة جهازي رقم الاتصال به عندها طلبة التفسير منه مرة لحظة صمت وكانت عيونها تتكلم عنه وانا انتظر الجواب لكي ارتاح
عندها تكلم وقال انتي حلم الطفولة وحبي الذي احلم به
مرة لحظة صمت علينا وانت تريد الجواب مني
عندها اجبتك حبك الى مستحيل انت اخوي وانت اختك
عندها اجبتني انتي مو اختي انتي حبيبتي وبس ولاتحكيلي اخوي خلنا اليوم نبدا صفحه جديد من حياتنا بحبنا انا وانتي جوابي كان انساني وانسى الماضى جوابتني انسى الماضي الى كان السبب بحبي الك
اول مرة ارئك تبكي وانت كنت الرجل القوي بنظري وانت الانه تبكي بسبب الحب علمة لاماذا لااريد الحب
تركتني لتنسني وتنسى حبك لي وسافرة بحجة الدرسة
وانت كنت لاتسافر الا معي عرفة كيف الزمان يدور انت تاسافر كي تنساني وتنسى حبك لي يا لايام والزمن كم هم غدرنين اليوم مرة سنه على سفرك وكل يوم احاول الاتصال بك ولكن لاترد على اتصالتي لكي تنساني اليوم استيقضة من النوم وانا اسمع الخلوي يرن المتصل ( اخو الدنيا) فرحة كثير عندما سماع صوتك ولاكن كنت تبكي وتقول ارحميني انسى الى كان والله تعبت عندها تقول طابتك انسى الي انت الان تطلبني واتذكر كيف كنت عندما اطلبك كانت طلباتي اوامر الله يقطع الحب شو بذل كنت تقول كلو ولا ميشوو طلباتها اوامرمهم كان الطلب عندما لم تسمع مني رد قلت خلص الى بدك ايه راح يصير راح اتركك وتزواج غيرك لاكن مش ممكن انساكي راح تكوني الحب الاول والاخير
قلت لك خلص راح تنساني وتتركني لمين ارجعلي خلص والله تعبت ليش تخلية عني وانت وعدتني ما تتركني وانك راح تكون معاي خلص يعني من اليوم راح تكون مع غير عندها بكيت ولم اتوقف الا عندا سماعك تقول ( من يقول اني على هجرك نويت)

فرحة بهاذاهي الكلمة وحزنة لاني لان اعطيك الحب
من ذلك اليوم وانا عرفة من كان السب هو اااناااااا
انا من اعطاك المجال ودخلة قلبها دون استذانننننننننك
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانااااااا ااااااااااااااااااااااااااااا

مشاعر طفلة

عدل سابقا من قبل مشاعر طفلة في الأحد مايو 24, 2009 5:10 am عدل 2 مرات
مفحطه بعربية بنده

مفحطه بعربية بنده

مُساهمةموضوع: رد: دخلة قبك من دون ستئذانك   دخلة قبك من دون ستئذانك Emptyالسبت مايو 23, 2009 4:49 pm

رائع ماطرحتيه غلاي

تسلميييييييييييين على طرحك الحلوووو

تقبلي مرووري

تحياتي
Admin
Admin
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: دخلة قبك من دون ستئذانك   دخلة قبك من دون ستئذانك Emptyالخميس يونيو 04, 2009 11:45 am

يــــ ع ـــــطـــــيـــــــكـــ آلــــــ ع ـــــــافـــيــــهــ

مـــاننـــ ح ـــــرمـ مــــنـــكــ ي ــــــارب

مــــــــودتـــي
https://em00-girl.ahlamontada.net

دخلة قبك من دون ستئذانك
صفحة 1 من اصل 1